أخبار الرياضة

منتخب الطائرة يودع بطولة كأس العالم بعد خسارته أمام أمريكا

خسر المنتخب المصري الأول للكرة الطائرة خلال لقائه أمام أمريكا بنتيجة 1/3 ليختتم مشواره ببطولة كأس العالم التي تستضيفها دول اليابان خلال الفترة من 1 إلى 15 من شهر أكتوبر الجاري.

حسم المنتخب الأول للكرة الطائرة الشوط الأول لصالحه، لكن منتخب أمريكا نجح في تحقيق الفوز خلال المباراة خلال 3 أشواط متتالية، وجاءت نتيجة الأشواط الثلاثة كالآتي: 22/25 لصالح المنتخب المصري، “16/25، 14/25، 13/25” لصالح المنتخب الأمريكي.

تمكن المنتخب الأول للكرة الطائرة من تحقيق انتصارين في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم على حساب منتخب استراليا، و منتخب إيران قبل أن يتلقى خلال 9 مباريات متتالية أمام منتخب البرازيل “1/3″، ومنتخب كندا “2/3″، ومنتخب روسيا “1/3″، ومنتخب إيطاليا “0/3″، ومنتخب بولندا “0/3″، ومنتخب اليابان “2/3″، ومنتخب تونس “1/3″، ومنتخب الأرجنتين “1/3″، ومنتخب أمريكا “1/3” على الترتيب.

يحتل المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة على المركز الـ10 برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب استراليا صاحب المركز الـ11، والمنتخب التونسي صاحب المركز الـ12 ومن المتوقع أن يتذيل المنتخب الأول لكرة الطائرة ترتيب بطولة كأس العالم، في حالة فوز تونس على روسيا خلال المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة الـ 7 صباح اليوم، وانتصار منتخب أستراليا على منتخب الأرجنتين خلال المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الـ 11 صباحاً.

وعلى الرغم من تبقي جولة نهائية ببطولة كأس العالم التي من المقرر أن يتم اختتام فعالياتها اليوم، إلا أن منتخب البرازيل قد حسم المنافسة لصالحه بعد فوزه على منتخب اليابان بـ 3 أشواط مقابل شوط واحد مساء أمس، بهذا الفوز رفع منتخب  البرازيل رصيده إلى 29 نقطة ليحسم البطولة بصرف النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة المقرر إقامتها اليوم أمام منتخب إيطاليا في تمام الـ 8:00 صباحاً بتوقيت القاهرة.

أقرا المزيد منتخب مصر للكرة الطائرة يواجه اليوم منتخب تونس بـ كأس العالم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى