بعد انتهاء المعسكر الأول.. صلاح يؤكد على تواجده بالمنتخب والمطالبة بالتحقيق مع الشناوي

Advertisements

أنهى المنتخب الوطني أمس معسكره المغلق الأول تحت قيادة الكابتن حسام البدري والجهاز الفني الجديد الذي ضم طارق مصطفى، سيد معوض، وأيمن طاهر، وأحمد أيوب بعد خوض مباراة ودية بوتسوانا.

من المتعين أن يكون المعسكر القادم خلال شهر نوفمبر القادم لعام 2019، من أجل خوض مباراة أمام منتخب كينيا، ومباراة أمام منتخب جزر القمر بالجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية لعام 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

Advertisements

بنهاية المعسكر الأول للمنتخب الوطني تلقى مدير منتخب مصر محمد بركات تأكيدات من قبل اللاعب الدولي المحترف بصفوف نادي ليفربول البريطاني محمد صلاح بوجوده في المعسكر الثاني للمنتخب الوطني المقرر إقامته خلال شهر نوفمبر القادم لخوض مباراتي كينيا، وجزر القمر بعد غيابه عن معسكر المنتخب الأول الذي اختتم أمس بمواجهة ودية أمام بوتسوانا.

ترجيح غياب الشناوي خلال معسكر المنتخب القادم

يسود اتجاه داخل الجهاز الفنى للمنتخب المصري باستمرار غياب حارس مرمى نادي بيراميدز أحمد الشناوي، عن معسكر المنتخب القادم خلال شهر نوفمبر، بعد تأكد جهاز المنتخب الوطني أن الحارس لم يكن مصاباً خلال الفترة السابقة، وأن اللاعب قد أدعى إصابته للسفر إلى دبى لمدة 4 أيام، كما طالبت أصوات داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بالتحقيق فى تلك الواقعة، وضرورة معاقبة أحمد الشناوي و استبعاده من المعسكر القادم.

من جانب آخر، عاتب مدير منتخب مصر محمد بركات مع لاعب وسط المنتخب طارق حامد على الرسالة التي نشره عبر موقع “انستجرام” خلال وجود بمعسكر المنتخب الوطني، وأكد اللاعب أنه قائد المنتخب الوطني ولابد أن يكون قدوة لباقي زملائه، ونفى أن يكون قد تحدث عن نادي الزمالك.

في السياق نفسه، فقد جدد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري التحذير لجميع اللاعبين بعد استخدام “السوشيال ميديا” خلال الفترات التي يتواجدون بها داخل معسكر المنتخب الوطني، يأتي هذا الإجراء بعد الرسالة الغامضة التي أطلقها اللاعب طارق حامد عبر “انستجرام” خلال تواجدة في المعسكر وقد أعلن البعض أنها تلميحاً من اللاعب لأزمة تجديد عقده مع نادي الزمالك.

أقرا المزيد رئيس نادي الزمالك يعلن عن قيمة عقد طارق حامد الجديد

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق