تركي آل الشيخ يُعلن مسامحة مجلس الخطيب وسحب جميع القضايا المرفوعة ضده

Advertisements

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني عن مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية، بعدما أعلن عن سحب جميع القضايا التي قام برفعها طيلة الفترة الماضية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي:

Advertisements
  • قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري، دعماً للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي.
  • أطلب من الجميع سواء من المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار، محدش يتكلم باسم تركي آل الشيخ، أنا ليا لسان، بعرف أتكلم، عفا الله عما سلف.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد تغير موقفه تماماً ضد الكابتن محمود الخطيب منذ تدهور الحالة الصحية للأخير في الأيام الماضية، مما جعله يُعبر مؤخراً عن دعمه ومساندته بشكل كامل للخطيب وعائلته.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن المستشار تركي آل الشيخ وقف حتى مع الكابتن محمود الخطيب في وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي هاجم عائلة “الخطيب” في الآونة الأخيرة.

وتُعتبر هذه الأحداث تحولاً بارزاً للغاية بعد الخلافات الحادة بين المستشار تركي آل الشيخ وبين مجلس إدارة النادي الأهلي طيلة الأشهر الماضية، وخاصة حينما كان الأول لا يزال مالكاً لنادي بيراميدز بعد خروجه من النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15/10/2019 .. إسبانيا والسويد والسعودية ضد فلسطين

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق