أخبار الرياضة

مدرب المنتخب الوطني: الاستعجال وراء إهدار اللاعبين للفرص أمام بوتسوانا

كشف الكابتن طارق مصطفى مدرب المنتخب الوطني المصري عن السبب الرئيسي وراء إهدار لاعبي المنتخب العديد من الفرص السهلة خلال مباراة مصر وبوتسوانا الودية الدولية، والتي انتهت على وقع فوز منتخب مصر بهدف وحيد مقابل لا شيء في نهاية المطاف.

وأكد الكابتن طارق مصطفى خلال تصريحات له عبر شاشة قناة “صدى البلد” مساء يوم أمس الإثنين أن السبب وراء كثرة الفرص المهدرة في لقاء بوتسوانا الودي، هو استعجال جميع اللاعبين بحثاً عن تسجيل الأهداف من أجل مصالحة الجماهير المصرية.

وأشار إلى أن الجميع كان يرغب في تصدير الفرحة للشعب المصري حتى وإن كانت مجرد مباراة ودية بعد الإخفاق الكبير لأحفاد الفراعنة في النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وشدد أيضاً على أن الفوز على منتخب بوتسوانا بهدف نظيف كان مرضياً للجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري، وخاصة وأن المنتخب الوطني قدم أدائاً جيداً من الناحية الفنية رغم تواجد أكثر من عنصر لم يسبق له المشاركة مع منتخب مصر من قبل.

وفي ختام حديثه، أوضح أن الجهاز الفني سوف يُناقش خلال اجتماعه القادم إمكانية خوض مباراة ودية أخرى في الفترة المقبلة، مع الوضع في الاعتبار أن الوقت سيكون ضيقاً بسبب انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021.

إقرأ أيضاً: تركي آل الشيخ يُعلن مسامحة مجلس الخطيب وسحب جميع القضايا المرفوعة ضده

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى