أخبار الرياضة

محمود فايز يدعم محمد النني بسبب انتقاد الشارع المصري لمستواه

حرص الكابتن محمود فايز المدرب المساعد للمنتخب الوطني المصري سابقاً على دعم النجم المصري محمد النني لاعب نادي بشكتاش التركي حالياً، بسبب كثرة الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة من كافة أطراف الشارع المصري سواء الجماهير أو حتى الخبراء والمحللين.

وكتب محمود فايز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي:

  • النني أجمع عليه خبراء الكرة العالمية مثل أرسين فينجر واللجنة الفنية لأرسنال، ثم بشكتاش واليوم ميلان، هيكتور كوبر وخافيير أجيري المدربان السابقان لمنتخب مصر، كلاهما لهما تاريخ في كرة القدم العالمية.
  • النني في أسوأ حالاته دوره التكتيكي مهم، ممكن ميشوفش المشاهد العادي، ولكن كاميرات التحليل تتبعه وتُقيمه، يوم تبديله في مباراة جنوب إفريقيا توقعت للأسف الهدف من عدم وجود التغطية في نص الملعب اللي كان بيقوم بيها النني.
  • النني إنسان جميل ومحبوب ودوره عظيم في أي فريق، ممكن مستواه ينخفض، لكن التقليل منه بهذا الشكل لا أتفق معاه بأي شكل.

يُذكر أن محمد النني كان رحل من صفوف ناديه السابق أرسنال الإنجليزي الصيف الماضي تجاه نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، بسبب عدم اقتناع المدرب الإسباني أوناي إيمري بقدراته الفنية في خط وسط الميدان.

ولا يعيش النني وضعاً جيداً على الإطلاق مع فريقه التركي منذ انطلاقة الموسم الحالي بسبب تراجع نتائج بشكتاش بشكل عام على جميع المستويات، إلا أن نادي ميلان الإيطالي قد يلعب دور المنقذ لمستقبل اللاعب المصري في ظل تردد الأنباء حول اقتراب الروسونيري من شراء عقد محمد النني بصفة نهائية من نادي أرسنال.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى