أزمة بين الجونة واتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

Advertisements

أعلن مسئولو نادي الجونة عن مطالبهم من اتحاد كرة القدم المصري الخاص بتأجيل مباراته أمام النادي الأهلي، المقرر أن تقام يوم 23 من شهر أكتوبر الراهن في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الجاري 2019/ 2020.

صرح رئيس الشركة المسؤول عن إدارة نادي الجونة نادر شوقي خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أنه سوف يتقدم بطلب لاتحاد كرة القدم المصري لتأجيل مباراة النادي أمام النادي الأهلي، حال تم الإعلان عن تأجيل مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك.

Advertisements

وأشار نادر شوقي خلال تصريحات صحفية له أنه من غير المنطقي أن يلعب 5 لاعبين من نادي الجونة مع منتخب مصر الأوليمبي ثم يعودوا إلى النادي من أجل خوض مباراة نادي مصر يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري ببطولة الدوري، وثم يلعب فريق الجونة أمام النادي الأهلي في يوم 23 من الشهر نفسه، دون الحصول على راحة للاعبين مثل النادي الأهلي، وأكد أن هذا لا يعد تكافؤ للفرص بين الفريقين.

في سياق منفصل، فقد أعلنت مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سوف يتم إرسال خطاب للأمن من أجل اختيار ملعب برج العرب لاستضافة مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك لتتم المباراة في موعدها المحدد يوم السبت القادم في إطار الجولة الـ 4 من الدوري، وبحضور جماهيرى بواقع 5 آلاف مشجع لكل نادي، إلا أن القوات الأمن لم تقوم بالرد على هذا الطلب حتى الوقت الراهن.

وأضاف المصدر، لقد طلب اتحاد كرة القدم المصري إقامة مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك بإستاد برج العرب بعد موافقة كلا الفريقين، وفي انتظار الحصول على موافقة الجهات الأمنية حتى يتم تحديد مصير هذا اللقاء بشكل نهائي.

ويجدر هنا الإشارة إلى أنه قد تم ترددت بعض الأنباء الخاصة عن رفض القوات الأمنية إقامة مباراة نادي الأهلي ونادي الزمالك باستاد القاهرة كما كان محدداً لها بحضور الجماهير، لهذا تم تقديم مقترح من أحد مسئولي اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لنقل اللقاء الكروي لملعب برج العرب، حتى تقام المباراة في موعدها المحدد دون أي تأجيل.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد يصل إلى 9 نقاط، فيما يحل نادي الزمالك في المركز الـ4 برصيد 7 نقاط.

أقرا المزيد اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك في موعدها وليس هناك طلب لتأجيل المباراة من أي جهة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق