اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك في موعدها وليس هناك طلب لتأجيل المباراة من أي جهة

أوضح مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الأسبوع الرابع في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز لا تزال في موعدها الأصلي الذي تم تحديده قبل بداية مسابقة الدوري العام.

وأشار المصدر إلى أن كل الأنباء التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام المصرية أو حتى على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص إمكانية تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

وشدد أيضاً على أن اتحاد الكرة لم يتلق حتى هذه اللحظة أي خطاب رسمي من أي جهة مسؤولة يُطلب فيه تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك سواء مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أو من مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أو حتى من طرف الجهات الأمنية.

يُذكر أن موعد مباراة الأهلي والزمالك المحدد سابقاً من طرف لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، هو الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة من يوم السبت القادم الموافق 19 أكتوبر 2019، على أن يتم تحديد الملعب المستضيف للمباراة خلال الأيام القادمة، مع احتمالية أن يكون ذلك الملعب هو برج العرب في ظل عدم جاهزية ملعب القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً: جينيراسيون فوت: 20 أكتوبر موعد وصولنا إلى القاهرة