أخبار الرياضة

من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية؟ وثيقة مسربة تكشف ترتيب صلاح بين الأفضل في العالم

قبل الإعلان الرسمي عن الجائزة تم تسريب وثيقة تتضمن الترتيب النهائي للمرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم 2019، حسبما ذكرت تقارير إسبانية صحفية.

وعقب مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزي التي أقيمت في تركيا، عثر شخص على وثيقة حيث زعم أن مسئول يالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ترك الورقة بعد المباراة، وذلك حسبما أفاد موقع “تريبيونا” الإسباني.

وانتشرت الوثيقة وتم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا، والتي أظهرت تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة على رأس قائمة المرشحين لنيل الجائزة برصيد 252 نقطة، وفي الترتيب الثاني فيرجيل فان ديك نجم ليفربول برصيد 224 نقطة، ثم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بـ 181 نقطة.

وفي المرتبة الرابعة جاء حارس المرمى أليسون بيكر “٧٥ نقطة” وساديو ماني نجم ليفربول الخامس برصيد”٥١ نقطة” يليهم النجم المصري لاعب ليفربول الإنجليزي في المرتبة السادسة من القائمة برصيد 49 نقطة.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بالكرة الذهبية فى باريس يوم 2 ديسمبر المقبل.

وبعد انتشار الوثيقة وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قام الشخص الذى نشر الصورة بحذفها من على حسابه على موقع التغريدات القصير تويتر دون الكشف عن الأسباب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى