أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة توجو و تونس اليوم 29-3-2016

في هذا الفقرة من فريق عمل الأخبار و الاحصائيات من موقع مصر 365 نستعرض سوياً مشوار منتخب تونس حتى الآن في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا العام المقبل في الجابون .
كانت القرعة قد أوقعت المنتخب التونسي الشقيق في المجموعة الأولى بجوار منتخبات كل من توجو و ليبيريا و جيبوتي .
كان المنتخب التونسي قد خاض أولى لقائاته أمام منتخب جيبوتي يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من يونيو العام الماضي و أمطر شباك ضيفه جيبوتي بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس .
أحرز أهداف المنتخب التونسي كل من اللاعب ياسين الشيخاوي أحرز هاتريك في الدقائق ” تسعة و اثنين و عشرين و ثلاثة و عشرين ” و اللاعب صابر خليفة في الدقيقة الثانية و الستين و اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الثامنة و الستين و اللاعب ماهر الحانشي في الدقيقة الثمانين و اختتم مهرجان الأهداف اللاعب يوهان توز جاز في الدقيقة الحادية و الثمانين بينما أحرز هدف منتخب جيبوتي الوحيد اللاعب محمد ليبان في الدقيقة الرابعة و الخمسين من ركلة جزاء .
في ثاني مواجهات منتخب تونس في دور المجموعات من التصفيات سقط المنتخب التونسي في قخ الخسارة أمام مضيفة منتخب ليبريا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الموافق الخامس من سبتمبر الماضي على ملعب انتونيت تومبان ستاديوم و سقط المنتخب التونسي بهدف دون رد أحرزه اللاعب فرانسيس ديو في الدقيقة التاسعة و السبعين من عمر اللقاء
أما في الجولة الثالثة و أمام خصم هذا اللقاء منتخب توجو تمكن المنتخب التونسي من خطف الثلاث نقاط على أرضه و وسط جمهوره و ذلك بنتيجة هدف واحد دون رد .
أحرز هدف اللقاء اللاعب يوسف المساكني في الدقيقة السابعة و الأربعين من عمر اللقاء ليحصد المنتخب التونسي النقطة السادسة التي يتربع بها على صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن كل من توجو و ليبريا بينما في المركز الرابع و الأخير منتخب دولة يجبوتي بدون أي رصيد من النقاط .
هذا و يسعى المنتخب التونسي لاحراز الفوز لموصالة الصدارة و الاقتراب من حسم التأهل لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا العام المقبل في الجابون .
و يذكر أنه يتأهل الى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الغابون سنة 2017 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات بالإضافة للمنتخبان اللذان سيكونان أفضل الحاصلين على المركز الثاني عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضاً .

تشكيلة توجو تشهد عودة اديبايور بعد طول غياب 

تشهد تشكيلة منتخب توجو اليوم في مواجهة منتخب تونس تشهد عودة المهاجم المخضرم و المحترم ايمانويل اديبايور لاعب الارسنال الانجليزي سابقاً و ذلك بعد طول غياب عن المنتخب التوجولي لمدة تصل إلى عشرة أشهر بعد أن خاض اللاعب صاحب الاثنين و الثلاثين عام اخر مباراة دولية له مع المنتخب التوجولي في يونيو الماضي .
هذا و كان اديبايور كان قد أعلن على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه رفض الفرصة التي أتيحت له من قبل المدير الفني توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب توجو و الذي تربطه به علاقة متوترة إلا أن اللاعب رجع في قراره و أعلن عن انضمامه للمنتخب لمباراة اليوم ضد تونس .

بطاقة مباراة تونس و توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا …

طرفي اللقاء : توجو و تونس
المناسبة : لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون 2017
التاريخ : يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرين من مارس الجاري
ملعب اللقاء : ملعب كيجي
معلق المباراة : رؤوف بن خليف
القناة الناقلة : Be In Sports 5 HD
درجة الحرارة : تسع و عشرين درجة مئوية
هذا و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 كل التوفيق لمنتخب تونس الشقيق في مهمته أمام منتخب توجو و تحقيق الفوز و مواصلة المشوار نحو التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا .

يمكنكم أيضاً التعرف على مباريات باقي المنتخبات العربية في التصفيات و حتى اللقائات الودية الدولية اليوم لمنتخبات كل من فرنسا و انجلترا و هولندا و ايطاليا و المانيا و اسبانيا و غيرها من الدول من هنا

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى