هاني رمزي: حجازي أحق لاعب بشارة قيادة منتخب مصر

كشف الكابتن هاني رمزي المدرب السابق للمنتخب الوطني المصري مساء يوم أمس الثلاثاء عن هوية اللاعب الأجدر والأحق بحمل شارة قيادة منتخب مصر في المرحلة القادمة، بسبب الجدل القائم طيلة الفترة الماضية حول القائد الجديد للمنتخب الوطني بعد استبعاد أحمد المحمدي من الحسابات.

وأكد الكابتن هاني رمزي خلال تصريحات له في برنامج “الماتش” المذاع عبر شاشة قناة “صدى البلد”، أن أحق لاعب في وجهة نظره الشخصية يستحق حمل شارة قيادة منتخب مصر المرحلة القادمة هو النجم والمدافع أحمد حجازي وليس النجم محمد صلاح مثلما يُطالب البعض.

وأشار إلى أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عليه أن يختار القائد الجديد وفقاً لرؤيته الفنية بناءً على شخصية اللاعب وليس وفقاً لفكرة “الأقدمية”، على أن يبقى الأهم هو احترام بقية اللاعبين لاختيار الجهاز الفني في نهاية المطاف.

وعن دور محمد صلاح مع منتخب مصر في الفترة الماضية، شدد الكابتن هاني رمزي على أن صلاح لا يزال لا يعرف دوره المهم داخل صفوف المنتخب الوطني المصري، بالرغم من النجومية الكبيرة التي يمتلكها الآن في عالم كرة القدم.

وأوضح أن محمد صلاح ليس مُطالباً بأن يكون قائداً لمنتخب مصر، بل مُطالب بأن يكون لديه تأثير إيجابي على زملائه داخل وخارج أرض الملعب، من خلال الحديث معهم بشكل دائم من أجل إصلاح الأخطاء المرتكبة من جانبهم.

إقرأ أيضاً: جينيراسيون فوت: 20 أكتوبر موعد وصولنا إلى القاهرة