أخبار الرياضة

رسمياً .. المقاولون يرفض تقديم مباراته مع الزمالك ويُهدد بالانسحاب من الدوري !

أعلن نادي المقاولون العرب رسمياً اليوم الأربعاء رفضه التام للقرار الصادر عن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي نص على تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلى يوم السبت المقبل في مقابل تأجيل لقاء المقاولون العرب وأسوان إلى وقت لاحق.

وأكد محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب خلال تصريحات له عبر شاشة قناة “تايم سبورت”، أن مجلس إدارة نادي ذئاب الجبل اتفق بالإجماع على عدم خوض مباراة الزمالك يوم السبت القادم مثلما أقر اتحاد الكرة في الساعات الماضية.

وأشار إلى أن ذلك القرار من طرف لجنة المسابقات يُعد بمثابة الفوضى الكروية، مؤكداً أن اعتراض نادي المقاولون العرب ليس على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وإنما بسبب تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب.

وأوضح محمد عادل أيضاً على أن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب لم يصله حتى هذه اللحظة أي خطاب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم يُفيد بتقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلى يوم السبت القادم.

وفي ختام حديثه، شدد على أنه في حالة صمم الاتحاد المصري على إقامة مباراة الزمالك والمقاولون في موعدها الجديد، سوف يُعلن نادي المقاولون العرب حينها انسحابه بشكل رسمي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يقوم بعدها بخطوات تصعيدية حتى وإن وصل الأمر لإلغاء مسابقة الدوري العام الموسم الحالي.

يُذكر أن مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم قد أشار خلال الساعات الماضية، أن تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب له ظروف خاصة، نظراً لأن موعد المباراة الأصلي كان يوم 23 أكتوبر 2019، إلا أن لجنة المسابقات وجدت نفسها مجبرة على تغيير ذلك الموعد بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر.

وأكد المصدر أن ذلك يعني استحالة إقامة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في موعدها الأصلي، مما جعل اتحاد الكرة يستغل هذه الفرصة بعد قرار الجهات الأمنية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، من خلال برمجة لقاء الزمالك مع المقاولون في مطلع الأسبوع القادم بدلاً من تأجيل المباراة هي الأخرى في ظل الجدول المزدحم بالمباريات المرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. تقديم مباراة الزمالك والمقاولون ومرتضى يُطالب بحل اتحاد الكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى