أخبار الرياضة

مصر المقاصة ينضم إلى قائمة المعترضين ويُطالب اتحاد الكرة بتطبيق العدالة

انضم نادي مصر المقاصة إلى قائمة الأندية المعترضة بشدة على القرارات المفاجئة التي اتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت خلال الساعات الماضية، وذلك بخصوص تعديل بعض مواعيد مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واندلعت الأزمة الكبرى انطلاقاً من مساء يوم أمس الثلاثاء حينما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى لأسباب أمنية، إضافة إلى تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلي يوم السبت المقبل.

وهو ما أثار حالة من الغضب العارم في الوسط الرياضي المصري بشكل عام، وخاصة من جانب أندية الزمالك وأسوان وحتى سموحة، فيما كان المعترض الأكبر هو نادي المقاولون العرب الذي هدد بالانسحاب من مسابقة الدوري العام في حالة عدم الالتزام بالجدول الأصلي المعتمد للمسابقة منذ اليوم الأول.

ومن جانبه، أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة خلال تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء أن ناديه يُطالب اتحاد الكرة بضرورة تطبيق العدالة والحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وأشار إلى أن الفريق الفيومي تعرض إلى الظلم بسبب خوض لقاء الجونة بعد 3 أيام فقط من لقاء الزمالك دون أن يعترض، إلا أنه تفاجأ اليوم من اعتراض بعض الأندية على التعديلات الجديدة في جدول مباريات مسابقة الدوري المصري.

وشدد أيضاً على مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام يتمنى من الاتحاد المصري لكرة القدم أن يلتزم بجدول المباريات المعتمد منذ اليوم الأول لمسابقة الدوري العام دون إجراء أي تعديلات عليه بشكل مفاجئ حتى لا تعم الفوضى في الوسط الرياضي.

إقرأ أيضاً: ماركا تمنح ليونيل ميسي جائزة الحذاء الذهبي للموسم الثالث توالياً

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى