مرتضى منصور يهدد اللاعبين بسبب انستجرام

Advertisements

تجنبا لإثارة المشاكل ومحاولة وقف اندلاع الأزمات، قرر رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور توقيع عقوبة غرامة مالية على أى لاعب بالفريق الأبيض يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي.

وخصص منصور بالذكر موقع تبادل الصور الشهير انستجرام وحذر اللاعبين من استخدامه لمساهمة منشورات اللاعبين فى نشر اخبار عن النادى تثير مشكلات.

Advertisements

وحذر مرتضى منصور في حديثه مع لاعبي نادي الزمالك من استخدام انستجرام وهددهم بالخصم بناء على قرار مجلس
الإدارة قائلا ” أى لاعب سيستخدم صفحته على موقع انستجرام فى كتابة أخبار عن النادي أو تصدير أزمات للفريق يخصم منه نصف مستحقاته”.

وحرصا على الاستقرار الفني، أكد مرتضى منصور على صرف مستحقات لاعبيه أمس بنسبة 75 % على أن يصرف باقى مستحقاتهم قبل نهاية أكتوبر الجاري، مطالبا نجوم الفريق الأبيض باللعب من أجل البطولات وليس المال مؤكدا أن نادي أبناء ميت عقبة لا يأكل أى مليم على لاعبيه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل مباراة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك و التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت وذلك على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يتم تحديد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

كما قررت إدارة المسابقات عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز  بجانب تقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل باستاد السلام.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق