بعد تأجيل مباراة القمة.. أول قرار من فايلر واحتفال بديانج ودعم الخطيب

Advertisements

بعد تأجيل لقاء القمة طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

وطلب فايلر من عبدالحفيظ البحث عن فريق قوي لمواجهته وديًا خلال الأيام القادمة، لأجل تجهيز اللاعبين،بعد تأجيل لقاء الزمالك والذي كان مقرر إقامته السبت المقبل.

Advertisements

وقرر فايلر أن تقام الودية، يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن يقوم “عبد الحفيظ”، بالبحث عن فريق قوي لمواجهته بدل من لقاء الزمالك قي الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وحاء ذلك القرار من فايلر لرغبته في تجهيز اللاعبين بشكل قوي استعدادًا لمواجهة الجونة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

الخطيب يجتمع مع رينيه فايلر وعبد الحفيظ بعد تأجيل القمة

وفي ذات السياق عقد رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب، اجتماعًا مع الثنائي رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك قبل مران الفريق الجماعي، والذي أقيم، اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاء اجتماع “الخطيب”، مع الثنائي فايلر وعبد الحفيظ للحديث حول تأجيل مباراة الزمالك التي كان مقررًا لها السبت المقبل لدواعي أمنية.

وحرص محمود الخطيب، على حضور مران الفريق الجماعي، وذلك لدعم اللاعبين، كما قام باستدعاء مروان محسن الذي يواصل التأهيل على هامش المران، واطمئن على حالته بعد خضوعه للجراحة في الوجه، مطالبا إياه ب سرعة العودة من جديد للتدريب الجماعي، الا أن مروان محسن أكد له أنه ينتظر قناع الوجه من أجل العودة للتدريبات.

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد أليو ديانج

وفي سياق أخر، احتفل النادي الأهلي، بعيد ميلاد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، والذي يوافق اليوم السادس عشر من أكتوبر، حيث اكمل اللاعب اليوم عامه الثاني والعشرين.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق