أخبار الرياضة

مصادر سويسرية تصدم جماهير الأهلي وتؤكد احتمالية رحيل رينيه فايلر !

كشفت مصادر صحفية سويسرية عن مفاجأة صادمة لعشاق النادي الأهلي في كل مكان حول العالم، وذلك بخصوص مستقبل المدرب السويسري رينيه فايلر في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكدت صحيفة “بليك” السويسرية أن الأهلي بات مهدداً بفقدان خدمات مدربه رينيه فايلر في الأشهر القادمة، بعدما دخل بقوة ضمن دائرة المرشحين لتدريب منتخب سويسرا قبل صيف العام المقبل 2020.

وأشارت إلى أن الاتحاد السويسري لكرة القدم وضع “فايلر” على لائحة مكونة من 6 مدربين، من أجل اختيار واحد منهم لتدريب المنتخب السويسري المرحلة القادمة في حالة إقالة المدرب الحالي “بيتكوفيتش” من منصب المدير الفني.

وشددت أيضاً على أن هذه الإقالة تبدو وشيكة للغاية، نظراً إلى النتائج غير المستقرة التي حققها منتخب سويسرا طيلة الأشهر الماضية على مستوى التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أوروبا 2020.

وأوضحت أن الاسم الأبرز على لائحة الاتحاد السويسري لكرة القدم هو المدرب لوسيان فافر المدير الفني الحالي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، إضافة إلى بعض الأسماء الأخرى التي تنشط مع أندية محلية.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب كان قد تعاقد مع المدرب رينيه فايلر في شهر أغسطس الماضي من العام الحالي 2019.

ونجح المدرب السويسري في تقديم عروض مميزة للغاية مع المارد الأحمر منذ انطلاقة الموسم الحالي، ويكفي الإشارة إلى أنه لم يعرف سوى طعم الانتصارات في جميع المباريات على مستوى كل المسابقات المحلية والقارية، مما يجعل رحيله بمثابة الصدمة التي لا يتمناها أي عاشق من عشاق النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: لاسارتي يُهاجم الأهلي ومجلس الخطيب لعدم دعوته لحفل تسليم درع الدوري ال41

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى