مصادر إنجليزية تؤكد إقتراب محمد الشناوي من البريميرليج يناير المقبل !

كشفت مصادر صحفية إنجليزية عن اقتراب النجم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى إحدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة “Birmingham Mail” الإنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي دخلت مؤخراً في مفاوضات مكثفة مع النجم محمد الشناوي ووكيل أعماله، من أجل الحصول على توقيعه في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت إلى أن مسؤولي اليونايتد معجبون بشدة بمستوى “الشناوي” منذ الصيف قبل الماضي، وتحديداً بعد تألقه بشكل ملفت للغاية رفقة المنتخب الوطني المصري في مونديال روسيا 2018 ومن ثم في مسابقة كأس الأمم الأفريقية صيف العام الحالي 2019.

وشددت أيضاً على أن محمد الشناوي رحب بفكرة الانتقال إلى قلعة أولد ترافورد شهر يناير المقبل، وخاصة في حالة منح له مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الضوء الأخضر من أجل الرحيل.

وأوضحت أن السبب الرئيسي وراء رغبة مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات حارس مرمى المارد الأحمر الأساسي، هي الإصابة التي تعرض لها النجم الإسباني ديفيد دي خيا خلال فترة التوقف الدولي الماضية، إضافة إلى عدم إدراج اسم الحارس “لي جرانت” في قائمة الفريق للموسم الحالي، مما يعني أن النجم الأرجنتيني سيرجيو روميرو سيكون وحيداً في مركز حراسة المرمى.

يُذكر أن العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية كانت قد ربطت اسم محمد الشناوي بالبريميرليج بعد مستواه المميز في كأس أمم إفريقيا، حيث اهتمت به أندية مثل أرسنال وأستون فيلا إلا أنه استمر مع الفريق الأهلاوي في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020