أخبار الرياضة

رسمياً: المقاولون يتراجع عن الانسحاب ويوافق على مواجهة الزمالك السبت القادم

أصدر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح بياناً رسمياً اليوم الخميس، من أجل الكشف عن موقفهم النهائي، وذلك بخصوص قرار الاتحاد المصري لكرة القدم المتعلق بتقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلى يوم السبت القادم بعد تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وأكد نادي المقاولون العرب في بيانه على أنه قد تراجع عن قراره في الساعات الماضية بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك حرصاً منه على المصلحة العامة خوفاً من وقوع أي عقوبات قاسية بحق الرياضة المصرية.

وأشار إلى أنه أخطر الكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالموافقة على خوض لقاء الزمالك يوم السبت المقبل، على أن يبدأ فريق ذئاب الجبل تحضيراته للمباراة انطلاقاً من يوم غداً الجمعة.

وشدد أيضاً على استيائه الكبير من الطريقة التي تعامل معه بها الاتحاد المصري لكرة القدم، نظراً لأن اتحاد الكرة قرر تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، إضافة إلى تأجيل مباراة المقاولون العرب وأسوان دون الرجوع إلى مجلس إدارة المقاولون.

يُذكر أن ذلك القرار من طرف نادي المقاولون العرب لم يُهدأ الأوضاع في الوسط الرياضي المصري، وخاصة بعد البيان الناري الذي أصدره النادي الأهلي منذ قليل، حيث أكد فيه عدم خوض أي مباراة في مسابقة الدوري العام إلا بعد خوض مباراة القمة المؤجلة أمام الزمالك حتى لا يتكرر السيناريو العشوائي الذي شهده الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: أهلي 2002 يكتسح شباب العمال ب23 هدفاً في بطولة منطقة القاهرة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى