أخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلق على بيان النادي الأهلي: “تهريج”

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على البيان الذي صدر من مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم، والذي أكد خلاله رفضه لعب أي مباراة قبل أن يخوض مباراة القمة أمام الفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، إن البيان الصادر من النادي الأهلي يعد “تهريجًا” ويؤكد وجهة نظري في عدم تقدير محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للأزمات التي تعاني منها مصر خلال الفترة الأخيرة، ويرغب في تصدير مشكلة للأمن المصري وتهديد مستقبل مسابقة  الدوري.

وأكد مرتضى منصور على رفضه خوض لقاء مباراة المقاولون العرب المقدمة من الجولة الخامسة، والتي من المقرر لها السبت المقبل بعد تأجيل لقاء القمة في نفس اليوم.

كما أكد مرتضى منصور رغبته في خوض لقاء مباراة القمة في موعدها السابق، إلا أن احترامه لرؤية الأمن المصري جعلته يتقبل قرار تأجيل القمة 119، مع تأكيده على رفض خوض لقاء المقاولون العرب الذي تم تقديمه من الجولة الخامسة، ليلعبها بعد غد السبت بسبب ارتباط نادي الزمالك بمباراة جينراسيون فوت فى اياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى التوقيت ذاته.

وأصدر مجلس النادي الأهلي منذ قليل، بيانًا يؤكد خلاله احترامه للرؤية الأمنية في تأجيل لقاء القمة 119 أمام الزمالك، إلا أنه في نفس الوقت يرفض خوض أي مباراة قبل أن يتم تحديد موعد جديد لمباراة القمة وعدم لعب أي مباراة أخرى قبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى