الكاف يؤكد إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي والزمالك بقطر

Advertisements

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف عن مكان إقامة مباراة نادي الزمالك المصري ونادي الترجي التونسي خلال لقاء السوبر الأفريقي، خصوصاً بعدما نجح نادي الترجي التونسي بحصد دوري أبطال أفريقيا، وحصول الزمالك على للكونفدرالية على حساب نادي نهضة بركان.

فقد أعلن عضو لجنة المسابقات ونائب رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم شيهو ديكو خلال تصريحات صحفية له، “أنه من المعروف أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف يمتلك عقداً مع الدولة القطرية من أجل إقامة السوبر الإفريقي لمدة 3 مواسم.

Advertisements

وأضاف، “ننتظر فقط الحصول على الموافقة على التاريخ، وعلى توقيت المباراة من المسؤولين بالدولة القطرية من أجل إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك المصري ونادي الترجي التونسي هناك بحسب العقد المبرم بين الكاف وبين المسؤولين بدولة قطر.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن السوبر الأفريقي خلال العام السابق قد أقيمت بقطر بين نادي الترجي التونسي، وبين نادي الرجاء المغربي، وقد نجح نادي الرجاء المغربي في الفوز على بطل تونس بنتيجة 2/ 1.

رئيس نادي الزمالك يعلن الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي في حال إقامته بقطر

أعلن رئيس الزمالك خلال وقت سابق عن انسحابه الفريق من المشاركة بمباراة كأس السوبر الأفريقي، والتي كان من المقرر أن يتم إقامتها أحد أيام الموافقة 16، أو 17، أو 18 من شهر سبتمبر السابق، وقد تم تأجيل المباراة لوقت آخر لاحق تبعاً للبيان الرسمي الصادر من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وقد أعلن رئيس الزمالك خلال فيديو تم بثه عبر “برنامج الزمالك” أنه لو تم إقامة فعاليات مباراة السوبر الأفريقي بدولة قطر قطر سوف ينسحب من المباراة، وتابع نادي الزمالك نادي الوطنية ونادي الكرامة، ولن يخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي بدولة قطر، وأكد أن هذا يعد يحذيراً لبعض الأشخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف المتواجدين حالياً.

أقرا المزيد النادي الأهلي يخطر اتحاد الكرة رسميًا بعدم خوض مباريات الدوري

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق