موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني السبت 19/10/2019

Advertisements

موعد مباراة برشلونة وإيبار، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين لملاقاة مضيفه فريق إيبار في يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 على ملعب إِيبوروا في إقليم الأندلس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وإيبار، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وإيبار، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وإيبار قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإيبار

موعد مباراة برشلونة وإيبار، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق إيبار في يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 على ملعب إِيبوروا في إقليم الأندلس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وإيبار تحديداً في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثالثة عصراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وإيبار والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإيبار، ستكون مباراة برشلونة وإيبار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وإيبار منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وإيبار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وإيبار

موعد مباراة برشلونة وإيبار، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق إيبار في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة صحوته التي عاشها في الآونة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي الماضية.

ويأمل البارسا في عدم العودة مجدداً إلى الوضع الذي كان يعيشه في مطلع الموسم الحالي، حيث تعثر الفريق الكتالوني كثيراً سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري، قبل أن يستعيد عافيته في الأسابيع الماضية.

ومن المؤكد أن الإصابات كان لها تأثير سلبي للغاية على نتائج فريق برشلونة الأولى الموسم الجاري، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الأسطورة ليونيل ميسي كان أبرز الغائبين عن انطلاقة الموسم، وهو ما جعل المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي عاجزاً عن إيجاد الحلول البديلة من أجل تعويض غياب أهم نجم في صفوف الفريق.

ويُدرك فريق برشلونة جيداً أن المرحلة القادمة من عمر الموسم ستكون في غاية الأهمية على مستوى كافة المسابقات، بالرغم من احتمالية تأجيل مباراة الكلاسيكو القادمة مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد بسبب المظاهرات السياسية في إقليم كتالونيا.

ولا يبتعد الفريق الكتالوني كثيراً عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث تفصله نقطتين فقط لا غير عن غريمه التقليدي الريال المتصدر الحالي للترتيب، على أمل أن يتمكن من التربع لأول مرة الموسم الحالي على عرش الصدارة في إطار سعيه للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي.

ومن جانبه، سيُحاول المدرب إرنستو فالفيردي عدم الدفع بكامل عناصره الأساسية خلال المواجهة القادمة أمام فريق إيبار، وخاصة وأن البارسا تنتظره مباراة صعبة للغاية منتصف الأسبوع الحالي أمام مضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً: تشكيل الهلال المتوقع الليلة أمام ضمك في الدوري السعودي للمحترفين

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق