أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني السبت 19/10/2019

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق ريال مايوركا في مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 في مدينة بالما على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وريال مايوركا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق ريال مايوركا في مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 في مدينة بالما على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، ستكون مباراة ريال مدريد وريال مايوركا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وريال مايوركا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة ريال مدريد وريال مايوركا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وريال مايوركا

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته القادمة المرتقبة أمام مضيفه فريق ريال مايوركا في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تعزيز موقعه في صدارة الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ويُدرك الفريق الملكي جيداً أنه لا يوجد أمامه أي مجال تماماً لخسارة أي نقطة في أي جولة من الجولات القادمة، وخاصة وأن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي فريق برشلونة يتمثل في نقطتين فقط لا غير، مما يجعله مُطالباً بالحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية في حالة أراد الحفاظ على صدارة ترتيب الليغا.

ومن جانبه، يأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في تفادي تعرض أي نجم من نجومه للإصابات خلال هذه المباراة الصعبة، نظراً لكونه سوف يحل ضيفاً منتصف الأسبوع الحالي على فريق غلطة سراي التركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبقى الأمر المؤكد أن الأسبوع الحالي سيكون معقداً للغاية على الريال، ويكفي الإشارة فقط إلى الوضعية الصعبة التي يعيشها في دوري الأبطال، بعدما فشل في تحقيق أي فوز بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات، وهو الأمر الذي يجعله مهدداً بالإقصاء مبكراً في حالة فقدانه لأي نقطة أخرى في الجولات المتبقية.

على الجانب المقابل، يطمح فريق ريال مايوركا في حسن استضافة فريق ريال مدريد بصورة مثالية، إلا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الضغوطات المكثفة عليه بسبب تواجده في منطقة الهبوط حالياً.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع الليلة أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى