أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري السبت 19/10/2019

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في مباراة مقدمة ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم التونسي فرجاني ساسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك والمقاولون العرب قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في مباراة مقدمة ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ستكون مباراة الزمالك والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك والمقاولون العرب منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الزمالك والمقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل الأخير الذي كان قد سقط فيه قبل فترة التوقف الدولي الماضية أمام فريق إف سي مصر.

ويُدرك الفارس الأبيض أن خسارة أي نقطة أخرى المرحلة القادمة سوف يجعله يبتعد بشكل أكبر عن غريمه التقليدي فريق الأهلي، وخاصة في ظل المستوى المبهر الذي قدمه المارد الأحمر منذ انطلاقة الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات وحتى الآن.

وبكل تأكيد تخشى جماهير القلعة البيضاء كثيراً من تأثر لاعبي فريق الزمالك من الأحداث المثيرة للجدل التي حدثت في الوسط الرياضي المصري خلال الأيام القليلة الماضية، والتي بدأت بقرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ثم تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب.

ومن جانبه، يأمل المدرب الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك في الخروج من هذه الأزمات بأقل الأضرار الممكنة، من خلال حصد النقاط الكاملة من صدامه القادم أمام ذئاب الجبل، علماً بأن الفريق الزملكاوي ينتظره مهمة في غاية الصعوبة نهاية الأسبوع الحالي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ولا يقتصر الأمر فقط على صعوبة تلك المباراة القارية أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، حيث ستُساهم هذه المباراة في تحديد ملامح موسم الفارس الأبيض، نظراً لأن المشاركة في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري الأبطال تختلف كلياً عن المشاركة مرة أخرى في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي مثلما كان الحال الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني 19/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى