أخبار الرياضة

اللائحة الكونفدرالية توضح.. العقوبة المتوقعة على الزمالك فى حالة رفض خوض السوبر الافريقي بقطر

صرح رئيس مجلس إدارة الزمالك المستشار مرتضى منصور عن رفضه خوض مباراة كأس السوبر الأفريقي في حالة إقامتها بقطر، أمام نادي الترجي التونسي.

فقد صرح مرتضى منصور خلال تصريحات أدلى بها فجر يوم السبت، “لن ألعب في قطر، وأهلًا بالمشاكل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف إذا كانت لديه رغبة بصناعة المشاكل مع نادي الزمالك”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، “لن ألعب بقطر حتى لو الأمر كلفني الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة، ورد فعلي على هذا الأمر سوف يكون غير متوقع”.

ماهية العقوبة التي تنتظر الزمالك في حالة رفض خوض كأس السوبر الإفريقي

نصت المادة الثانية من باب كأس السوبر باللائحة الكونفدرالية الإفريقية على التالي، “الفريق الفائز بالكونفدرالية، ويرفض لعب كأس السوبر لا يحق له الدفاع عن لقبه القاري ولا يحق له المشاركة في أي بطولة لأندية الكاف لـ 3 نسخ متتالية، عندما يكون من حق الفريق المشاركة”.

كما أوضحت اللائحة العقوبة المالية التي سوف توقع على الفريق، “بالإضافة إلى هذا، على هذا الفريق أن يدفع أقصى غرامة ممكنة”، ولم يحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بشكل رسمي أي شيء يتعلق بكأس السوبر الإفريقي بالنسبة لموعد المباراة أو مكان إقامتها، غير أن عضو لجنة مسابقات الأندية بالكاف شيهو ديكو أكد على وجود اتفاق مدته 3 نسخ من أجل إقامة المباراة بقطر بداية من النسخة السابقة.

أقرا المزيد الكاف يؤكد إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي والزمالك بقطر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى