أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بمشاركة “محمد صلاح” الأحد 20/10/2019

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه وغريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق النجم المصري محمد صلاح وأيضاً عشاق نادي مانشستر يونايتد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول ومانشستر يونايتد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه وغريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تحديداً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، ستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التحليق وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في صدارة الترتيب.

وبكل تأكيد يمر فريق ليفربول بحالة مثالية للغاية على الصعيد النفسي منذ انطلاقة الموسم الحالي وحتى الآن، مما كان له تأثيراً إيجابياً بشكل واضح على نتائج الحُمر في البريميرليج، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ليفربول لم يعرف سوى طعم الانتصارات فقط بعد مرور أول 8 جولات من عمر المسابقة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق الريدز قد استفاد أيضاً في الأسابيع الماضية من تعثر حامل اللقب فريق مانشستر سيتي في بعض المناسبات السابقة، مما جعل الفارق يتسع بينهما إلى 8 نقاط كاملة، وهو الفارق الذي يضع ضغطاً هائلاً على السيتي بعكس ما سيكون عليه الحال بالنسبة إلى لاعبي فريق ليفربول.

ويبقى الأمر المؤكد أن فريق ليفربول لا يزال يضمن بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، نظراً إلى بقاء 30 جولة كاملة من المتوقع أن يحدث فيها أي شيء، وخاصة في ظل مشاركة فريق الريدز المرتقبة في مسابقة كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2019.

على الجانب المقابل، يبدو فريق مانشستر يونايتد في وضعية ليست جيدة على الإطلاق قبل مباراة ديربي إنجلترا أمام ضيفه ليفربول، إلا أن ذلك ربما قد يكون حافزاً لفريق الشياطين الحمر من أجل كتابة صفحة جديدة الموسم الحالي مع جماهيره الغاضبة.

ويجد فريق مانشستر يونايتد نفسه بعيداً للغاية حالياً عن المراكز المؤهلة إلى المسابقات القارية، وذلك سواء مسابقة دوري أبطال أوروبا أو حتى مسابقة الدوري الأوروبي على أقل تقدير، مما يجعل المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مُطالباً بتصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان.

إقرأ أيضاً: فرجاني ساسي يقود تشكيل الزمالك المتوقع الليلة أمام المقاولون العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى