تأجيل اجتماع الجبلاية اليوم وعقد جلسة ودية للرد على بيان الأهلي

Advertisements

أعلنت اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن استقرارها على تأجيل فعاليات الاجتماع الذي كان مقررا أن يتم عقده اليوم السبت بمقر الجبلاية، من أجل مناقشة الرد على البيان الصادر من النادي الأهلي.

واتفق كافة مسؤولي اللجنة على تأجيل فعاليات عقد اجتماع اليوم لحين عودة الجنايني رئيس اللجنة من أمريكا يوم الثلاثاء القادم.

Advertisements

ويعقد أعضاء اللجنة الخماسية اليوم جلسة ودية بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل مناقشة الأمر بخصوص بيان النادي الأهلي الخاص برفض خوض أي مباريات في مسابقة الدوري إلا بعد خوض مباراة القمة أمام نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ 4 التي كان من المقرر أن يتم إقامتها اليوم السبت، وقدح تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

وفي الإطار نفسه تقوم اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالتجهيز من أجل إصدار بيان خلال الساعات القليلة القادمة من أجل تأكيد أن تأجيل مباراة القمة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك بالجولة الـ 4 للدوري يعد قراراً أمنياً لابد أن يتم احترامه.

ومن المتعين أن يتضمن البيان الصادرة عن الاتحاد المصري لكرة القدم التأكيد على أن موافقات الجهات الأمنية من أجل إقامة المباراة بأي ملعب مسئولية الأندية بالمقام الأول تبعاً للوائح المنظمة للبطولة، خصوصاً وأن الاتحاد المصري لكرة القدم غير ملزم بالحصول على الموافقات الأمنية، وأن هذا الأمر يعد مسئولية كل فريق تقام المباراة على ملعبه.

أقرا المزيد اللائحة الكونفدرالية توضح.. العقوبة المتوقعة على الزمالك فى حالة رفض خوض السوبر الافريقي بقطر

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق