حسين السيد يُفكر جدياً في العودة للخليج بسبب تجاهل رينيه فايلر

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن اللاعب حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بات يُفكر جدياً في العودة من جديد إلى منطقة الخليج خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بسبب التجاهل الذي عانى منه بشكل واضح منذ انطلاقة الموسم الحالي من جانب المدرب السويسري رينيه فايلر.

وأشار المصدر إلى أن حسين السيد يرغب في العودة للمشاركة من جديد في المباريات بصفة أساسية، وهو الأمر الذي يُجبره على الخروج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي القادم.

Advertisements

وشدد أيضاً على أن اللاعب يُدرك جيداً أن اعتماد رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي سيكون منحصراً على كلاً من النجم التونسي علي معلول إضافة إلى محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد أن حسين السيد طلب من وكيل أعماله ضرورة سرعة البحث عن إحدى العروض من طرف الأندية الخليجية المرحلة القادمة، وذلك سواء من دوري الخليج العربي الإماراتي أو خاصة من الدوري السعودي للمحترفين الذي سبق له وأن كان متواجداً فيه رفقة نادي الاتفاق.

يُذكر أن النادي الإسماعيلي كان يرغب في الظفر بخدمات حسين السيد الصيف الماضي، حيث قدم عرضاً لاستعارة اللاعب مقابل 3 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رفض حينها ذلك العرض.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بمشاركة “محمد صلاح” الأحد 20/10/2019

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق