أخبار الرياضة

حسين السيد يُفكر جدياً في العودة للخليج بسبب تجاهل رينيه فايلر

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن اللاعب حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بات يُفكر جدياً في العودة من جديد إلى منطقة الخليج خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بسبب التجاهل الذي عانى منه بشكل واضح منذ انطلاقة الموسم الحالي من جانب المدرب السويسري رينيه فايلر.

وأشار المصدر إلى أن حسين السيد يرغب في العودة للمشاركة من جديد في المباريات بصفة أساسية، وهو الأمر الذي يُجبره على الخروج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي القادم.

وشدد أيضاً على أن اللاعب يُدرك جيداً أن اعتماد رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي سيكون منحصراً على كلاً من النجم التونسي علي معلول إضافة إلى محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد أن حسين السيد طلب من وكيل أعماله ضرورة سرعة البحث عن إحدى العروض من طرف الأندية الخليجية المرحلة القادمة، وذلك سواء من دوري الخليج العربي الإماراتي أو خاصة من الدوري السعودي للمحترفين الذي سبق له وأن كان متواجداً فيه رفقة نادي الاتفاق.

يُذكر أن النادي الإسماعيلي كان يرغب في الظفر بخدمات حسين السيد الصيف الماضي، حيث قدم عرضاً لاستعارة اللاعب مقابل 3 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رفض حينها ذلك العرض.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بمشاركة “محمد صلاح” الأحد 20/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى