تعرف على مكان إقامة السوبر الإفريقي بين الترجي والزمالك

Advertisements

بعد أشهر من معرفة بطلي الكونفدرالية وأمم أفريقيا، ورغم عدم تحديد موعد للقاء حتى الآن من قبل الاتحاد الأفريقي “الكاف”، كشف الترجي التونسي عن مكان السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وقال عضو مجلس إدارة الترجي التونسي وليد العارم، في تصريحات صحفية إن السوبر الأفريقي سيُقام في قطر كما حدث الموسم الماضي حينما لعبنا أمام الرجاء، كما رد على التقارير المنتشرة والتي تٌشير إلى إمكانية إقامة السوبر الأفريقي في تونس وبالتحديد على ملعب رادس قائلا  “نتمنى إقامته في تونس سيكون أفضل لنا”.

Advertisements

كاف يؤكد إقامة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في قطر

وبعدما نجح الترجي في حصد دوري أبطال أفريقيا  بعد أزمة مباراة الوداد المغربي وإلغاء مباراة الإياب بعد انسحاب الفريق المغربي، ثم التحكيم بإعادتها ثم التراجع عن ذلك واحتساب الترجي بطلا للقارة السمراء للعام الثاني على التوالى، والزمالك توج بالكونفدرالية على حساب نهضة بركان، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مكان إقامة مباراة الزمالك والترجي التونسي بالسوبر الأفريقي.

ويمتلك الاتحاد الأفريقي عقدًا مع قطر لإقامة السوبر الأفريقي لمدة 3 مواسم هناك، وذلك حسبما قال عضو لجنة المسابقات ونائب رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم شيهو ديكو، في تصريحاته الصحفية.


كل ماينتظره الترجي لإقامة المباراة، هو الموافقة على التاريخ وتوقيت المباراة من المسؤولين في قطر لأجل إقامة السوبر بين الزمالك والترجي هناك، وذلك حسب العقد المبرم بين كاف والمسؤولين في قطر”.

رئيس الزمالك يُجهز مكافأة للاتحاد الأفريقي

وفي ذات السياق، رحب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بالدخول في صدام مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف”، حال تحديه لإقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي في قطر.

وعبر مرتضى منصور، في مداخلة تلفزيونية عبر شاشة “الحدث اليوم”: عن رفضه اللعب في الدوحة، مشددا “لن ألعب في قطر، وأهلًا بالمشاكل مع الاتحاد الأفريقي إذا كانت لديه رغبة في صناعة المشاكل مع النادي الأبيض، وفريقي على استعداد لمواجهة الترجي التونسي في تونس، لأنه شعب شقيق، لكن لن أرسل فريقي إلى قطر من أجل الحصول على صفيحة”.

وأشار مرتضى إلى رغبيته في تصعيد الأمر في حال لعب الترجي في الدوحة “لن ألعب في قطر حتى لو الأمر كلفني الهبوط لدوري الدرجة الثالثة، ورد فعلي على هذا الأمر سيكون غير متوقع وبه مفاجآت عديدة”.

بعد تهديد رئيس الزمالك .. “كاف”  عقوبات قوية للمُنسحب من السوبر الأفريقي

وبناء على تصريحات رئيس الزمالك، هدد “كاف” أي نادي ينسحب من السوبر الأفريقي، حيث قرر نادي الزمالك عدم خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي بسبب قرار “كاف” بإقامة السوبر الأفريقي بدولة قطر بسبب العقد المُبرم بين الاتحاد الأفريقي وقطر.

كما واصل الاتحاد تهديداته، وقال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الغاني الحاجي جاولا في تصريحات صحفية إن النادي الذي ينسحب من السوبر الأفريقي سيواجه الكثير من العقوبات قوية والصارمة من قبل الاتحاد الأفريقي، ولكنه لم يذكر أي من العقوبات التي من الممكن أن توقع على النادي المٌنسحب من بطولة السوبر الأفريقي.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق