أخبار الرياضة

يتصدر مؤقتا.. الزمالك يفوز على المقاولون بـ10 لاعبين

حقق فريق نادي الزمالك الزمالك مستحقا على ضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

وبهذا الفوز تصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري “مؤقتا” بعدما رفع أبناء القلعة البيضاء رصيد الفريق إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند النقطة 7 ليحتل الفريق المركز الرابع، ويتبقى للنادي الأهلي لقاء ليتساوى مع عدد المباريات التي خاضه غريمه التقليدي.

بدأ لقاء الزمالك والمقاولون العرب بسيطرة كاملة من أبناء ميت عقبة على مجريات الأمور، وفي المقابل واجه الذئاب سيطرة نادي الزمالك بالدفاع ليحاول به منع خطورة أصحاب الأرض، إلى أن تمكن لاعب المقاولون العرب من افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة الـ12 من عمر اللقاء؛ ليعلن تقدم ذئاب الجبل على أصحاب الأرض بهدف نظيف، بعدما تمكن اللاعب عبدالله ياسين من ضرب خط دفاع نادي الزمالك، وجعل زميله بالكرة أمام المرمى ليسكنها الشباك.

دقيقتان وتمكن اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي من إدراك هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، عقب ركلة ركنية نفذها اللاعب أحمد السيد “زيزو”، من الجانب الأيسر، ووجهها اللاعب التونسي إلى المرمى بشكل رائع باتجاه القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الـ34 من عمر اللقاء، تمكن اللاعب أحمد السيد “زيزو” من التقدم لفريقه بإحراز الهدف الثاني لصالح القلعة البيضاء، عقب تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت بعدها الشباك في الزاوية العليا بجانب القائم الأيمن لحارس مرمى المقاولون محمود أبو السعود، الذي حاول التصدي لهذه الصاروخية، إلا أنها سكنت الشباك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى