الجنايني يتدخل لإقناع الخطيب من أجل إقامة مباراة الأهلي والجونة في موعدها

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت سوف يتدخل بشكل عاجل الأيام القليلة القادمة، من أجل محاولة إقناع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالعدول عن قرار عدم خوض أي مباراة قادمة في مسابقة الدوري العام بسبب تأجيل لقاء القمة.

وأكد المصدر أن الجنايني سوف يتواصل هاتفياً مع الكابتن محمود الخطيب من أجل الاطمئنان على حالته الصحية في المقام الأول، بسبب مرور الأخير بوضع حرج من الناحية الصحية في الآونة الأخيرة.

Advertisements

وأشار إلى أن رئيس اتحاد الكرة المؤقت سوف يُحاول أن يُقنع الكابتن محمود الخطيب بضرورة إقامة مباراة الأهلي والجونة المقبلة في موعدها دون أي تغيير على الإطلاق، حتى لا يؤثر انسحاب الأهلي على مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد المصدر أيضاً على أن عمرو الجنايني يُعطي ذلك الملف أهمية كبرى، وخاصة في ظل تضامن العديد من الأندية المصرية مع النادي الأهلي بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.


يُذكر أن الأهلي كان قد أصدر بياناً نارياً منذ أيام قليلة أكد فيه على رفضه خوض أي مباراة في مسابقة الدوري العام، إلا بعد خوض مباراة القمة المؤجلة أمام الغريم التقليدي الزمالك، مما وضع الاتحاد المصري لكرة القدم في أزمة كبرى.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع الليلة أمام مانشستر يونايتد

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق