أخبار الرياضة

خطاب رسمي من الزمالك إلى الكاف لنقل السوبر الإفريقي خارج قطر

واصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه التام لفكرة إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي الرياضي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة، بالرغم من تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على مكان إقامة اللقاء في الساعات الماضية بشكل رسمي.

وأكد رئيس الزمالك خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”، أن ناديه قام بإعداد خطاب رسمي سوف يتم إرساله إلى “الكاف” خلال ساعات من أجل المطالبة بنقل مباراة السوبر الإفريقي خارج دولة قطر لأسباب رياضية وسياسية يعرفها الجميع.

وأشار إلى أنه ليس من المنطق أن يُرسل لاعبي الفارس الأبيض لخوض مباراة في كرة القدم ومن ثم يتم أخذهم كأسرى في ظل المقاطعة الدبلوماسية بين قطر وعدة دول عربية منها مصر، متعجباً في الوقت ذاته من إقامة مباراة تخص قارة أفريقيا في قارة آسيا.

وشدد رئيس الزمالك أيضاً على أن ناديه لن يتراجع تحت أي ظرف من الظروف عن قراره مهما كانت العقوبات التي تنتظره من الاتحاد الإفريقي حتى وإن وصل الأمر إلى الإيقاف، مؤكداً أن “الكاف” سبق له وأن نقل مسابقة كأس العالم للأندية لكرة اليد من قطر إلى السعودية بسبب رفض الزمالك الذهاب إلى هناك للأسباب ذاتها.

وفي ختام حديثه، تعجب من الأزمات التي يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتصديرها إلى نادي الزمالك في الآونة الأخيرة، وذلك في إشارة منه إلى أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور ال32 بمُسابقة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً: الجنايني يتدخل لإقناع الخطيب من أجل إقامة مباراة الأهلي والجونة في موعدها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى