قرار حاسم من الأهلي بشأن مباراة الجونة في الدوري

Advertisements

في إطار أزمة الدوري الأخيرة، أكدت إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب أن الفريق لن يذهب إلي محافظة البحر الأحمر ويخوض مواجهة الجونة المقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة الخامسة من منافسات مسابقة الدوري المصري، قبل لعب مباراة الزمالك التي تم تأجيلها لدواعي أمنية.

ولن يلعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مباراة الجونة قبل مواجهة الزمالك التي كان مقررا لها أمس حسب جدول ترتيب الدوري والذي تم إرساله من قبل اتحاد الكرة المصري، وذلك بحسب تأكيدات مصدر بالقلعة الحمراء، مؤكدا أن إدارة الأهلي داعم كبير لكل مؤسسات الدولة المصري وتتعاون إلي أقصي درجة معهم والنادي مسئولياته ودوره تجاه قضايا بلاده وهو ما ذكره صراحة في بيانه الأخير الذي عبر فيه عن تديره واحترامه للرؤية الأمنية.

Advertisements

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أنه لم يعترض على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك كما حاول البعض المزايدة بعدم فهم ما ذكره النادي في بيانه لأن الأمور كانت واضحة.

وشدد المصدر أن الأهلي قال إنه إذا كان تأجيل مباراة القمة وفقًا لرؤية أمنية فيجب إرسال الخطاب بذلك وهو يحترمه دون شك ولكن في المقابل فلزاما على اتحاد الكرة ولجنة المسابقات احترام ترتيب جدول الدوري ومبارياته المعدة مسبقا  الذي وضعوه هم وأرسلوه للجميع، كما يجب تأجيل جميع مباريات الجولة الرابعة كلها إذا كانت هناك رؤية أمنية بعدم لعب مواجهة الأهلي والزمالك في هذا التوقيت.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق