رئيس الزمالك يشيد بـ”ميتشو” بعد الفوز على المقاولون ويصفه بـ العبقري

أشاد رئيس نادي الزمالك، بخطة اللعب التي وضعها المدرب الجديد ميتشو، والتي اثمرت فوزًا غاليًا للفريق على نظيره المقاولون العرب.
وقد وصف رئيس القلعة البيضاء هذا الانتصار على المقاولون أنه أعاد الثقة من جديد لمدرب الفريق الصربي ميتشو.

حيث استطاع فريق الزمالك  تحقيق الفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف واحد،  في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن مبارايات  الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جهته قال رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج “الزمالك اليوم”، اليوم الإثنين، الموافق 21 أكتوبر،: “إن المباراة التي جمعت فريقه مع المقاولون، قد أعادت الثقة للمدرب الصربي ميتشو في نفسه، مضيفًا انه رغم إننا ما زلنا في بداية الدوري إلا أنه تعرض لهجوم عنيف خاصة من بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوبة كذبًا لنادي الزمالك”.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: “هكذا يكون الزمالك عندما تكتمل صفوف لاعبيه ويكون كل لاعب مشاركًا في مركزه يظهر بهذا الشكل جيد، مشيرا إلى أن فريق المقاولون العرب لم يظهر في المباراة من الأساس”.

وتابع حديثه: “المدرب الصربي “ميتشو” كان عبقري أمام المقاولون وقام بهزيمة عماد النحاس، هناك أخطاء بالطبع، لكن يتم تصحيحها من قبل المدير الفني، وسيكون هناك فترة اعداد جديدة إن شاء الله”.

وفي نهاية المداخلة التليفونية، اشار رئيس نادي الزمالك إلى أن الإدارة الأن تٌجري بعض المفاوضات مع الجهات الأمنية، أملًا في زيادة أعداد الجماهير المسموح لها بالحضور في  مباراة الزمالك وجينيراسيون، وسيتم الإعلان قريبا عن التفاصيل.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد حاليًا لملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، حيث مقرر لهم اللقاء يوم الخميس المقبل، الموافق 24 أكتوبر، في إياب دور الـ32 لدوري لمسابقة أبطال أفريقيا بملعب استاد السلام بحضور الجماهير.