أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والسد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء 22/10/2019

موعد مباراة الهلال والسد، يستعد فريق الهلال السعودي لملاقاة ضيفه فريق السد القطري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الآسيوية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى عشاق نادي الهلال السعودي وأيضاً عشاق نادي السد القطري، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الهلال والسد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الهلال والسد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الهلال والسد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والسد

موعد مباراة الهلال والسد، يستعد فريق الهلال السعودي لملاقاة ضيفه فريق السد القطري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الهلال والسد تحديداً في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الهلال والسد

موعد مباراة الهلال والسد، ستكون مباراة الهلال والسد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق السوداني سوار الذهب هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الهلال والسد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع “يوتيوب” بشكل مجاني داخل المملكة العربية السعودية فقط، بينما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الهلال والسد

موعد مباراة الهلال والسد، يدخل فريق الهلال غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق السد في مسابقة دوري أبطال آسيا، وهو عازماً على تكرار فوزه من جديد بعد ذلك الانتصار العريض الذي عاد به من مباراة الذهاب مطلع شهر أكتوبر الحالي، حيث اكتسح مضيفه القطري حينها بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المؤكد أن هذه النتيجة العريضة قد وضعت الهلال بنسبة شبه مؤكدة في الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، وخاصة وأن الزعيم سوف يخوض لقاء الإياب بصفوف مكتملة دون غيابات مؤثرة نوعاً ما، نظراً لتواجد العديد من الخيارات أمام المدرب الروماني رازفان لوشيسكو حتى وإن ضربت الإصابات بعض اللاعبين.

ويأمل زعيم آسيا في مواصلة تقديم عروضه المميزة بشكل عام رغم ضمانه التأهل للمباراة النهائية بنسبة كبيرة، إلا أن الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها طيلة الأسابيع الماضية، سوف تُعطيه دافعاً كبيراً من الناحية المعنوية لمحاولة تحقيق الإنجازات مع نهاية الموسم الحالي.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع معقداً للغاية بالنسبة إلى فريق السد قبل هذه المباراة المنتظرة أمام مضيفه فريق الهلال، وخاصة وأن حظوظه في الوصول للمباراة النهائية باتت شبه معدومة بعد خسارته الكبيرة ذهاباً.

ويسعى الزعيم القطري لمحاولة مصالحة جماهيره على الأقل من خلال تقديم مستوى جيد خلال المباراة، حتى وإن ذهبت بطاقة التأهل في النهاية إلى فريق الهلال، على أمل ألا يتكرر سيناريو مباراة الذهاب في ظل الأجواء الجماهيرية التي ستكون ملتهبة داخل ملعب جامعة الملك سعود.

إقرأ أيضاً: العين الإماراتي يطلب رسمياً التعاقد مع ناشئ الأهلي “شادي رضوان”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى