اتجاه في الاهلي للموافقة علي لعب مباراة الجونة مقابل هذا الشرط

في إشارة لإخماد شرارة أزمة الدوري، كشفت مصادر خاصة بالأهلي، عن أن مجلس الإدارة يدرس عرضًا لحل أزمة مباريات الدوري وهناك اتجاه كبير للموافقة عليه شريطة أن يواجه الزمالك أيضا.

وعرض مسئولا رياضيا كبيرا، بحسب المصدر، على مجلس الأهلي الموافقة على خوض مواجهة الجونة المقرر لها بعد غد، الأربعاء، والتأكيد على لعب مباراة الزمالك يوم 28 أكتوبر الجاري.

وهناك احتمالية لموافقة إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي، على العرض مع خروج بيان من اللجنة التي تدير اتحاد الكرة أشبه بتعهد لانتظام المسابقة والالتزام بترتيب مباريات الدوري، مع التأكيد على عدم انحياز الحكام إلى جهة او فريق بعينه.

وكان قد تم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقررا لها 20 أكتوبر الجاري، وذلك لدواعي أمنية، مما تسبب في إثارة غضب النادي الأهلي، وخرج ببيان يعترض على هذا القرار الذي رأها لا داعي له مؤكدا على ثقته في الأمن المصري وقدرته على تأمين المباراة مثلما فعل في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر في شهر يونيو الماضي.

وقال الأهلي في بيانه، أنه لن يخوض أي مباراة رسمية في الدوري قبل لعب مباراة الزمالك التي تم تأجيلها، ليقرر بعدها اتحاد الكرة استبدال مباراة القمة بمواجهة الجونة يوم الأربعاء القادم.