موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 22/10/2019

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة مضيفه فريق غلطة سراي التركي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019 على ملعب تورك تيليكوم أرينا على أرض دولة تركيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغلطة سراي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وغلطة سراي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة مضيفه فريق غلطة سراي التركي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019 على ملعب تورك تيليكوم أرينا على أرض دولة تركيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وغلطة سراي تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، ستكون مباراة ريال مدريد وغلطة سراي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وغلطة سراي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وغلطة سراي

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المنتظرة القادمة مساء اليوم أمام مضيفه فريق غلطة سراي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره في المقام الأول بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها على الصعيد المحلي على يد فريق ريال مايوركا.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن هذه الخسارة تسببت بدورها في فقدان ريال مدريد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي فريق برشلونة، حيث بات الفارق بينهما نقطة وحيدة بعد أن كان نقطتين لصالح الريال قبل أسبوع من الآن.

ويُدرك الفريق الملكي جيداً أن الضغوطات ستكون عليه أكبر بدون أدنى شك الليلة أمام مضيفه غلطة سراي، وخاصة بعد البداية المتعثرة له في مشواره القاري من خلال فشله في تحقيق أي انتصار عقب مرور أول جولتين من دور المجموعات، حيث اكتفى بالخسارة من باريس سان جيرمان الفرنسي ثم التعادل مع كلوب بروج البلجيكي.

ومن المؤكد أن أي تعثر جديد لفريق ريال مدريد انطلاقاً من هذه المباراة، قد يجعله مهدداً بنسبة كبيرة لعدم التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر مسابقة دوري الأبطال، وفي حالة حدوث هذه الكارثة الرياضية للريال قد يتم الإطاحة وقتها برأس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من منصب المدير الفني للميرنجي.

على الجانب المقابل، يبدو فريق غلطة سراي عازماً على استغلال الوضعية السيئة التي يمر بها الريال، على أمل أن يتمكن من حصد النقاط الكاملة على أرضه ووسط جماهيره التي ستكون داعمة له بعدد كبير في مدرجات ملعب تيليكوم أرينا.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 22/10/2019 .. الهلال والسد وريال مدريد ضد غلطة سراي