موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في كوبا ليبرتادوريس الأربعاء 23/10/2019

Advertisements

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، يستعد فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق ريفر بليت الأرجنتيني في فجر يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2019 على ملعب لابومبونيرا على أرض دولة الأرجنتين، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كوبا ليبرتادوريس 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا ليبرتادوريس، إضافة إلى عشاق نادي بوكا جونيورز وأيضاً عشاق نادي ريفر بليت، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من بوكا جونيورز وريفر بليت قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا ليبرتادوريس.

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، يستعد فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق ريفر بليت الأرجنتيني في السوبر كلاسيكو فجر يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2019 على ملعب لابومبونيرا على أرض دولة الأرجنتين، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كوبا ليبرتادوريس 2019 م.

وتنطلق مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، ستكون مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات بوكا جونيورز وريفر بليت

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، يدخل فريق بوكا جونيورز غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق ريفر بليت في مسابقة كوبا ليبرتادوريس، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل محاولة حجز مقعده في الدور النهائي من عمر المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

ويعلم فريق بوكا جونيورز جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة بعد خسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، مما يجعله في حاجة إلى تسجيل ثلاثية نظيفة من أجل التأهل، أو ربما الفوز بذات النتيجة التي خسر بها ذهاباً، حتى يذهب بالمباراة إلى الأوقات الإضافية ثم ركلات الترجيح.

ومن المؤكد أن تحقيق هذه الاحتمالات سيكون أمراً معقداً، نظراً لأنه في حاجة للحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف، مما يعني بالتالي إيقاف الخطورة الهجومية لفريق ريفر بليت تماماً طيلة اللقاء.

على الجانب المقابل، يبدو فريق ريفر بليت في وضعية جيدة للغاية قبل خوض مباراة العودة أمام غريمه بوكا جونيورز، حيث منحه الفوز ذهاباً بثنائية نظيفة معنويات عالية لا مثيل لها على الإطلاق، وخاصة وأن تلك النتيجة أكدت أنه كان يستحق فعلاً التتويج بلقب المسابقة الموسم السابق وعلى حساب نفس المنافس أيضاً.

ويُدرك فريق ريفر بليت أنه سيدخل التاريخ من أوسع أبوابه في حالة نجاحه في الظفر بلقب كوبا ليبرتادوريس للعام الثاني توالياً، إلا أنه يجب عليه أولاً أن يتخطى عقبة المربع الذهبي من بوابة بوكا جونيورز.

إقرأ أيضاً: الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مباراة الإعادة أمام جينيراسيون فوت السنغالي

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق