موعد مباراة ليفربول وجينك بمشاركة “محمد صلاح” الأربعاء 23/10/2019

Advertisements

موعد مباراة ليفربول وجينك، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة مضيفه فريق جينك البلجيكي في مساء يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2019 على أرض دولة بلجيكا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وجينك، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجينك.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وجينك، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وجينك قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وجينك

موعد مباراة ليفربول وجينك، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة مضيفه فريق جينك البلجيكي في مساء يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2019 على أرض دولة بلجيكا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وجينك تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وجينك والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وجينك، ستكون مباراة ليفربول وجينك منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وجينك منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وجينك

موعد مباراة ليفربول وجينك، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته القادمة أمام مضيفه فريق جينك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل قطع خطوة أخرى نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

ولم تكن بداية حامل اللقب مثالية على الإطلاق في النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال، حيث تعرض فريق الريدز أولاً للخسارة على يد مضيفه نابولي الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يفوز بصعوبة بالغة على ضيفه سالزبورج النمساوي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المؤكد أن مهمة ليفربول لن تكون بتلك السهولة المتوقع أمام مضيفه جينك، وخاصة وأن الفريق البلجيكي سوف يخوض المباراة بدون أي ضغوطات على الإطلاق بعكس الحُمر، مما يجعله بالتالي عازماً على محاولة تقديم عرض جيد من أجل إسعاد جماهيره التي ستكون حاضرة بكثرة في المدرجات.

ومن جانبها، لا تزال جماهير ليفربول تخشى كثيراً على فريقهُا من سيناريو الإرهاق، نظراً إلى أسلوب المدرب الألماني يورجن كلوب من خلال الاعتماد على تشكيلة معينة من اللاعبين منذ انطلاقة الموسم وحتى الآن دون إجراء أي تعديلات عليها إلا في حالة الإصابات.

وهو الأسلوب الذي قد يجعل فريق الريدز ينهار في نهاية المطاف، وذلك تحديداً في الدور الثاني من عمر الموسم، علماً بأن ليفربول لن يعرف طعم الراحة على الإطلاق طوال الأشهر القادمة، بسبب مشاركته المرتقبة في مسابقة كأس العالم للأندية قطر 2019.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن هذه المشاركة في مونديال الأندية سوف تكون سبباً في تأجيل مباراة أو مباراتين له على أقل تقدير في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى مباريات أعياد الميلاد مع قصر فترة الراحة الشتوية، وهي العوامل التي قد لا تخدم مصالح فريق ليفربول مع نهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في كوبا ليبرتادوريس الأربعاء 23/10/2019

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق