أخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلق على حلول أزمة الأهلي واتحاد الكرة.. ويعتذر لجماهير الزمالك

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على أزمة النادي الأهلي مع اتحاد الكرة بشأن مباريات الدوري، مؤكدا أن ناديه ليس طرفا في أزمة مباراة الجونة والأهلي ” قائلا ” كنت طرفًا حين طُلب مني لعب مباراة المقاولون، فوافقت احتراما للأمن والدولة نجحت في تحقيق الفوز”.

ويتمسك الأهلي بموقفه الرافض خوض مباراة الجونة في الجولة الخامسة للدوري، المقرر لها غدا، بسبب تأجيل مبارة القمة التي كان مقررًا لها السبت الماضي.

وطمأن مرتضى في تصريحات لقناة “الحدث اليوم” اليوم الثلاثاء، الجماهير بشأن عدم إلحاق الضرر بنادي الزمالك بشأن موعد مباراة القمة المؤجلة لدواعي أمنية، مضيفا “ما يهمني أن الضرر لا يلحق بي، أطمئن جماهير الزمالك بأنني لن أتضرر، وبدون تفاصيل، وإذا علمت أن وجودي سيضر النادي سأرحل”.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن لا مشكلة لديه بزيارة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لمحمود الخطيب في منزله، حسبما تردد على مواقع التواصل موضحا “ليس لدي دخل بتلك الأزمة، حيث تنحصر بين الأهلي والجونة واتحاد الكرة والأمن ووزير الرياضة”.

وعبر مرتضى، عن أمنيته بفوز الأبيض على الأهلي “يهمني الفوز في الملعب وليس بـ(التحفيل)، وليس من مصلحتي أن ينسحب الأهلي من الدوري”.

ومن المقرر أن يقيم الزمالك بحسب مرتضى، معسكرا خارجيًا خلال فترة توقف الدوري، ونفاضل بين السعودية والإمارات.

وعن مباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال قال رئيس الزمالك “أعتذر لجماهير الزمالك، الأمن رفض زيادة عدد المشجعين، سيقتصر الحضور على 5000 فقط من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية..ونتمنى بلوغ دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الفريق السنغالي يوم الخميس”.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري حاليا بـ10 نقاط من 4 مباريات بعد فوزه على المقاولون، فيما يأتي الأهلي ثالثًا بـ9 نقاط من 3 مباريات.

وتردد في تقارير صحفية، أن هناك اتجاه لدى اتحاد الكرة بشأن تجميد الدوري وتأجيله بالكامل إلى ما بعد بطولة أمم إفريقيا الأوليمبية بنوفمبر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى