أخبار الرياضة

حسام البدري يجتمع مع جهازه المعاون لمناقشة هذه الأمور

من أجل مناقشة كيفية الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر، اجتمع اليوم، حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مع جهازه المعاون بمقر الجبلاية، خاصة بعد قرار تأجيل الدوري حتى الانتهاء من كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 23 عاما بالقاهرة.

وفي يومي 14 و18 نوفمبر المقبل، يستعد منتخب مصر، لمواجهة كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

ومن أجل مناقشة برنامج إعداد المنتخب للمباراتين ووضع حلول تجهيز اللاعبين لتفادي مشاكل فترة الراحة الطويلة من المباريات قبل انطلاق المعسكر، فإانه من المنتظر أن يتضمن اجتماع البدري مع جهازه المكون من محمد بركات مدير المنتخب، وأحمد أيوب، وطارق مصطفى وسيد معوض وأيمن طاهر.

وكان قد أكد محمد بركات مدير منتخب مصر، أن حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، سيحضر اجتماع الجهاز الفني للفريق القومي اليوم “الأربعاء” في مقر الجبلاية ليحسم أمر المباريات وكأس مصر، حيث قال بركات إن اتحاد الكرة كان يخطط لإقامة مباريات في كأس مصر خلال الفترة من 1 إلى 9 نوفمبر المقبل، في حين أن الجهاز الفني للمنتخب يريد إقامة مباراة ودية يوم 8 من نفس الشهر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى