أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 23/10/2019

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة مضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2019 على أرض دولة جمهورية التشيك، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسلافيا براغ.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وسلافيا براغ قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما مساء اليوم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة مضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2019 على أرض دولة جمهورية التشيك، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطللق مباراة برشلونة وسلافيا براغ تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، ستكون مباراة برشلونة وسلافيا براغ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وسلافيا براغ منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وسلافيا براغ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وسلافيا براغ

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة مساء اليوم أمام مضيفه فريق سلافيا براغ في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل محاولة الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

وبكل تأكيد ستكون الفرصة مثالية للغاية بالنسبة إلى الفريق الكتالوني، نظراً إلى الصدام المرتقب اليوم أيضاً بين فريق إنتر الإيطالي مع ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني صاحب الصدارة حالياً، على أمل أن تنتهي هذه القمة بالتعادل في نهاية المطاف.

ويعلم البارسا جيداً أن مهمته قبل ذلك لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق سلافيا براغ، وخاصة بعد العروض المميزة التي قدمها الفريق التشيكي بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات في النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال.

وكان فريق سلافيا براغ قريباً للغاية من حصد النقاط الكاملة في المباراة الماضية له أمام ضيفه فريق بوروسيا دورتموند، إلا أن الحظ عانده وخسر اللقاء في نهاية المطاف بفضل أقدام النجم المغربي أشرف حكيمي الذي سجل ثنائية لمصلحة فريقه الأصفر في تلك المباراة.

ويأمل فريق برشلونة في مواصلة عروضه القوية للمباراة السابعة على التوالي، حيث بات الفريق الكتالوني لا يتحدث إلا بلغة الانتصارات فقط لا غير، ولعل السبب الرئيسي وراء ذلك هو حالة الانسجام التي ظهرت بشكل واضح على ثلاثي خط الهجوم  المكون من الأسطورة ليونيل ميسي رفقة كلاً من النجم الأوروجوياني لويس سواريز والنجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع الليلة أمام جينك بدوري الأبطال

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى