أخبار الرياضة

أحمد فتحي يرفض فكرة منح محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر !

أوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم أن النجم المخضرم أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي قد رفض تماماً فكرة النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي شارة قيادة منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

وأكد المصدر أن الكابتن محمد بركات مدير المنتخب المصري عقد اجتماعاً مؤخراً مع أحمد فتحي، من أجل محاولة إقناعه بضرورة التخلي عن شارة القيادة لزميله محمد صلاح في المعسكر القادم لمنتخب مصر شهر نوفمبر المقبل.

وأشار إلى أن طلب بركات لم يجد سوى الرفض القاطع من جانب النجم أحمد فتحي، نظراً لكونه الأحق بحمل شارة القائد في وجهة نظره بعد مسيرته الحافلة مع منتخب أحفاد الفراعنة طيلة السنوات الماضية.

وشدد أيضاً على أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري سوف يُحاول بدوره الحديث مع أحمد فتحي حول ذلك الموضوع مرة أخرى قبل موعد المعسكر القادم، إلا أن شارة القيادة سوف تظل مع الأخير في حالة إصراره على عدم منحها إلى أي لاعب آخر سواء كان صلاح أو غيره.

يُذكر أن منتخب مصر سوف يبدأ مشواره في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 خلال فترة التوقف الدولي القادمة، حيث يلتقي مع منتخب كينيا يوم 11 نوفمبر في أولى المباريات الرسمية تحت قيادة الكابتن حسام البدري.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. رابطة الدوري الإسباني ترفض الموعد الجديد لمباراة الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى