أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا الخميس 24/10/2019

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق جينيراسيون فوت السنغالي في مساء يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة إعادة إياب دور ال32 في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم التونسي فرجاني ساسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك وجينيراسيون فوت قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق جينيراسيون فوت السنغالي في مساء يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة إعادة إياب دور ال32 في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، ستكون مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الزمالك وجينيراسيون فوت

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق جينيراسيون فوت في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه حتى وإن كان ذلك بهدف وحيد مقابل لا شيء، حتى يضمن تأهله بشكل رسمي إلى دور المجموعات من عمر المسابقة.

ويعلم فريق الزمالك جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة بعد أن كانت المباراة مقررة منذ عدة أسابيع، إلا أن فريق جينيراسيون فوت اعترض على تغيير ملعب وموعد المباراة قبل يوم واحد فقط من موعدها الأصلي، مما دفع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حينها إلى إلغاء المباراة ثم قرر إعادتها في وقت لاحق.

وكان الفارس الأبيض قد تعرض للخسارة في لقاء الذهاب على أرض دولة السنغال بهدفين مقابل هدف واحد، مما يجعل حظوظه قوية للغاية من أجل التأهل، وخاصة في ظل الدعم الجماهيري الذي سيحظى به من جانب جماهير القلعة البيضاء في مدرجات ملعب السلام.

ومن المؤكد أن إقصاء فريق الزمالك مبكراً من ذلك الدور، سوف يجعل الموسم كارثياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى سواء بالنسبة له أو بالأخص بالنسبة إلى جماهيره الغفيرة، نظراً لأن الجميع بات يحلم برؤية الفريق يُشارك من جديد في مرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

على الجانب المقابل، يأمل فريق جينيراسيون فوت أن يستغل كل ما حدث في الأيام الماضية لصالحه، وخاصة وأن الاستعداد النفسي لفريق الزمالك قد لا يكون جيداً بعدما تم إلغاء المباراة ومن ثم إعادتها في ظرف أيام قليلة.

إقرأ أيضاً: أحمد فتحي يرفض فكرة منح محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى