براءة “شكل” كبير مشجعي الاتحاد من تهمة حيازة سلاح واستعراض القوة

Advertisements

أصدرت محكمة جنح سيدي جابر بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، الموافق 23 أكتوبر، حكمها ببراءة المدعو عادل شكل، المعروف بـ كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري الرياضي، وشخص آخر من تهمة حيازة سلاح أبيض واستعراض القوة والبلطجة.

وتبدأ القصة منذ أن أحالت النيابة العامة كلا من المدعو عادل محمود علي عبد الحليم وشهرته “عادل شكل”، وشخص أخر يدعى أحمد محمد جابر، وشهرته “أحمد سواده” للمحاكمة بتهمة حيازة سلاح أبيض “مطواة” واستعراض القوة والبلطجة، وذلك في الواقعة المعروفة بـ “فيديو عفش سواده”.

Advertisements

وقرار النيابة بإحالة المتهمين للقضاء يرجع إلى تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ظهر فيه المدعو “شكل” وآخرين أثناء الرقص بالأسلحة البيضاء بشارع الجواهر بمنطقة الحضرة الجديدة بالإسكندرية.

وكانت دورية أمنية قد داهمت المذكورين أثناء ممارسة البلطجة وألقت القبض على “عادل شكل” و”أحمد سواده”، بتهم حيازة أسلحة بيضاء واستعراض القوة والبلطجة وسط المواطنين.

وأظهرت التحريات التي أجرتها المباحث، قيام كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري “عادل شكل” وآخرين ، وهم يرقصون بالأسلحة البيضاء بشارع الجواهر بمنطقة الحضرة الجديدة،وذلك خلال احتفالهم بنقل جهاز عريس “عفش” المتهم الثاني “أحمد سواده”.

وعند سؤال المتهمان بالنيابة، اعترفا بارتكابهما الواقعة سالفة الذكر، كنوع من البهجة والفرحة احتفالا بوصول جهاز “سواده”، مؤكدين أنهم لم يقوما بإحداث أي ضرر للمواطنين ولم يكن قصدهم إبراز البلطجة.

تجدر الإشارة غلى أن المدعو عادل شكل، كبير مشجعي الاتحاد السكندري، يمتلك عدد كبير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتييقوم بتابعتها عشرات الآلاف من المواطنين، والتي ينشر عبرها مقاطع فيديو تتعلق بنادي الاتحاد السكندري هذا بالإضافة إلى تناوله بعض الموضوعات المتنوعة بطريقة ساخرة.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق