أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يؤكد استعداده لتحمل نفقات علاج محمد محمود بعد إصابته بالصليبي للمرة الثانية

حرص المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على دعم اللاعب الشاب محمد محمود متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما تأكد من إصابته يوم أمس الأربعاء بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي: “سلامات للاعب محمد محمود، ولو أقدر أقدم حاجة في العلاج في أي مكان في العالم، أنا جاهز”.

يُذكر أن محمد محمود كان قد تعرض إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي على مستوى القدم اليمنى منذ 9 شهور، قبل أن يتعافى من تلك الإصابة بعد عودته منذ أيام قليلة فقط إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وجاءت الصدمة الكبرى يوم أمس الأربعاء بعدما شعر اللاعب ببعض الألم أثناء المران الجماعي للمارد الأحمر، ومن ثم غادر المران من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة، والتي أثبتت بدورها تعرض محمد محمود إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي مجدداً ولكن هذه المرة في القدم اليسرى.

وهو ما يعني بالتالي تأكد غياب اللاعب مرة أخرى عن صفوف الفريق الأهلاوي لمدة 9 أشهر قادمة، أي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي لن يتمكن من الاعتماد عليه حتى نهاية الموسم الحالي بأكمله.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الخميس 24/10/2019 .. الزمالك وجينيراسيون فوت ومانشستر يونايتد ضد بارتيزان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى