أخبار الرياضة

الأهلي يبحث عن مهاجم جديد على حساب جيرالدو

صرح مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة الوطن إيهاب الخطيب، أن النادي الأهلي يبحث خلال الفترة الراهنة عن مهاجم جديد أجنبي ليحل محل اللاعب الأنجولي “جيرالدو” بالفريق الأول للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

جاءت تصريحات إيهاب الخطيب، خلال استضافته ببرنامج “اللعيب” الذي تم إذاعته عبر القناة الفضائية “mbc مصر”، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، وأعلن أن هناك 3 لاعبين كبار أجانب سوف يأتون على حساب اللاعب جيرالدو بالقلعة الحمراء.

وأوضح إلى أن اللاعب “كينو”، وهو لاعب نادي بيراميدز يعد أحد اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن هناك عقبة في انضمام اللاعب “كينو” هو أن اللاعب لديه مشكلة مع المدير الفني “فايلر”، حيث إن المدير الفني يقوم بإجراء بحث عن مهاجم صريح ولا يبحث عن مركز مثل مركز اللاعب كينو.

وتابع إيهاب الخطيب تصريحاته بأن هناك مهاجم أجنبي واحد من بين الثلاثة المرشحين سوف يقوم المدير الفني “فاير” باختيار واحد منهم للانتقال إلى النادي الأهلي، وأكد أن أسماء اللاعبين لم تحسم بشكل نهائي إلى الآن.

أسباب رحيل “جيرالدو” عن الأهلي

فقد أوضح المدير الفني للنادي الأهلي أن اللاعب “جيرالدو” لديه ميل للفردية في اللاعب أكثر من اللاعب الجماعي.

وأضاف إيهاب الخطيب أن المدير الفني للنادي الأهلي يجب الكرة الجماعية، ولا يريد من اللاعب أن يلعب منفرداً، والدليل على هذا شكل أداء القلعة الحمراء خلال الوقت الراهن، وأشار “أنظروا إلى اللاعب رمضان صبحي، هل أداؤه هو نفسه قبل مجيء فايلر للقلعة الحمراء؟”.

أقرا المزيد تشكيل الزمالك المتوقع الليلة في مباراة الإعادة أمام جينيراسيون فوت

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى