أخبار الرياضة

تعليقات الصحف الإنجليزية على ظهور محمد صلاح أمام نادي جينك

شارك اللاعب الدولي بنادي ليفربول البريطاني ونجم المنتخب المصري محمد صلاح في مباراة ناديه أمام نادي جينك في إطار الجولة الـ 3 من المجموعة الـ 5 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

عاد اللاعب الدولي محمد صلاح للظهور من جديد مع نادي ليفربول بعد غيابه عن مباراة ناديه أمام نادي مانشستر يونايتد بعد إصابته، إلا أن اللاعب الدولي قد استعاد ظهوره من جديد خلال مباراة ليلة أمس ليستعيد الثقة من جديد عن طريق صناعة هدف لصالح اللاعب ساديو ماني، وتسجيل هدف خلال مباراة نادي جينك.

استطاع نادي ليفربول تحت قيادة اللاعب الدولي محمد صلاح تحقيق فوزاً عريضاً على نادي جينك بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد، لينفرد نادي ليفربول بالمركز الثاني خلال الوقت الراهن حيث سجل رصيده الراهن 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن نادي نابولي الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أبرز تعليقات الصحف البريطانية عن ظهور الدولي صلاح أمام نادي جينك

“ثلاثي ناري”

أعلنت الصحيفة البريطانية “ميرور”، إن الثنائي محمد صلاح واللاعب ساديو ماني استطاعا التسجيل بشباك نادي جينك مع وجود إسهامات من اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وعلقت صحيفة “ميرور” على عودة اللاعب الدولي محمد صلاح أمام نادي جينك بطل بلجيكا أن الدولي صلاح قد ساهم في العمل على تعزيز الخط الأمامي لنادي ليفربول بعد أن أصبح لائقاً للظهور من جديد بعد غيابه بسبب الإصابة عن مباراة نادي مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الثلاثي الناري، وهم اللاعب الدولي محمد صلاح، واللاعب ساديو ماني، واللاعب روبيرتو فيرمينو قد عادوا للتألق من جديد، وأوضحت الصحيفة على رغم القيد الدفاعي الذي أحاط الدولي محمد صلاح من مدافعي النادي البلجيكي إلا أن اللاعب في النهاية نجح في تسجيل هدف، وصناعة آخر.

“ذكاء صلاح”

ركزت صحيفة “إكسبريس” الضوء على عودة اللاعب الدولي محمد صلاح بعد إصابته لصفوف فريق نادي ليفربول البريطاني أمام نادي جينك البلجيكي بعد غيابه في مباراة “الريدز” الأخيرة أمام غريمه نادي مانشستر يونايتد.

وأضافت صحيفة “إكسبريس” أن اللاعب الدولي محمد صلاح قد ظهر بشكل مخيب خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أن اللاعب لم ينجح في تهديد مرمى نادي جينك بالشكل المطلوب منه.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب صلاح قد ظهر بشكل مختلف تماماً قبل نهاية المباراة بعد أن قام بتمريرة رائعة إلى اللاعب ساديو ماني، بالإضافة إلى تسجيله هدف الذي جاء بسبب مجهود رائع ليساعد نادي ليفربول في الحصول على نقاط المباراة من خارج دياره.

“صلاح يحطم جينك”

تناول صحيفة “ديلي ستار” التعليق على أداء اللاعب الدولي محمد صلاح أمام نادي جينك، حيث أعلنت الصحيفة “مو استطاع أن يحطم بطل بلجيكا برفقة ساديو ماني”.

وتابعت صحيفة “ديلي ستار”، أن اللاعب محمد صلاح ظهر خلال آخر 13 دقيقة  من عمر المباراة بشكل فوق الرائع بعد تمريرة سحرية إلى اللاعب ساديو ماني بجانب تسجيل صلاح هدفاً رائعاً في مرمي نادي جينك عقب تخطيه 3 مدافعين.

“إضافة صلاح”

علقت الصحيفة البريطانية “ذا صن” عن ظهور اللاعب الدولي محمد صلاح مع نادي ليفربول البريطاني، لفتت الصحيفة إلى أن اللاعب الدولي المصري قد استطاع أن يضيف لهجوم “الريدز” بعد عودته من الإصابة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الدولي محمد صلاح تمكن خلال دقائق فقط من أن يسجل هدف، ويصنع اخر على الرغم من البداية المخيبة للآمال التي ظهر عليها فريقه أمام نادي جينك البلجيكي.

أقرا المزيد رسمياً .. الفيفا يعتمد مشاركة 24 فريقاً في مونديال الأندية 2021 على أرض الصين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى