أخبار الرياضة

شريف إكرامي يدعم محمد محمود بعد إصابته بالصليبي للمرة الثانية

حرص النجم المخضرم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على دعم زميله محمد محمود، بعدما تعرض الأخير للإصابة مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي مساء يوم أمس الأربعاء على هامش المران الجماعي للمارد الأحمر.

وقام شريف إكرامي بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “خبر مؤلم جداً إصابة محمد محمود، وغيابه عن الفريق ل6 أشهر أخرى، لكن الحمد لله دائماً وأبداً”.

وأضاف: “إختبار صعب لِشاب واعد، لكني أثق في قوة عزيمتك وإصرارك وإيمانك، ابقى مبتسماً متفائلاً يا محمد كما عاهدناك، ستعود أقوى بإذن الله”.

يُذكر أن محمد محمود كان قد تعافى منذ أيام قليلة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي على مستوى القدم اليمنى، إلا أنه تلقى الصدمة الكبرى بعد تعرضه لنفس الإصابة ولكن هذه المرة على مستوى القدم اليسرى.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأهلاوي ينوي الاعتماد بشكل أساسي على الشاب محمد محمود في وسط ميدان المارد الأحمر، نظراً إلى القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، إلا أن سوء أرضية ملعب مختار التتش كانت السبب في حرمان محمد محمود من المشاركة مع فريقه الأهلي بعد غياب لمدة 9 أشهر كاملة.

إقرأ أيضاً: شوبير: الأهلي مُطالب بإصلاح ملعب مختار التتش لتفادي تكرار الإصابات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى