أخبار الرياضة

رئيس الأهلي يطلب تقديم تقرير مفصل وشامل عن إصابة محمد محمود

طلب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب،، من جهاز الكرة للقلعة الحمراء، والجهاز الطبي، تقديم تقريراً شاملاً ومفصلاً عن إصابة لاعب وسط الفريق محمد محمود بالرباط الصليبي للمرة الثانية على التوالي خلال العام الراهن، بعد سقوط اللاعب أثناء فترة التمرين بملعب مختار التتش في الجزيرة.

وغادر اللاعب محمد محمود، تدريبات القلعة الحمراء مساء أمس الأربعاء، بعد سقوط اللاعب على الأرض دون الاحتكاك مع أي لاعب، وتم نقل اللاعب بصحبة طبيب الفريق متجهاً إلى المستشفى من أجل الخضوع لفحص الطبي الشامل على منطقة الركبة وإجراء أشعة عاجلة للاعب من أجل الاطمئنان عليه، وأثبت الفحوصات الطبية إصابته اللاعب بقطع بالرباط الصليبي.

أعلن مصدر داخل النادي الأهلي، إن رئيس النادي طالب بشكل رسمي من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بالعمل على رفع تقرير مُفصل عن إصابة اللاعب محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي، مع توضيح أسباب الإصابة، مع تقديم توضيح هل هذه الإصابة كانت مباشرة وليس لها علاقة بإصابة اللاعب السابقة، التي تعرض لها اللاعب خلال شهر يناير السابق.

وشدد المصدر، أن كابتن محمود الخطيب قد أبلغ مدير الكرة، على ضرورة أن يقدم التقرير الخاص بحالة اللاعب توضيح بحالة اللاعب قبل الإصابة، ومدى جاهزية اللاعب الفنية والبدنية من أجل المشاركة في تدريبات القلعة الحمراء بعد جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها خلال الفترة السابقة بألمانيا تحت إشراف الطبيب الألماني الجنسية أندرياس فايلر.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب محمد محمود قد تعرض لقطع بالرباط الصليبي، خلال مباراة نادي سموحة في الدوري خلال الموسم السابق، بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء بأسابيع قليلة، ليجري الجراحة بألمانيا تحت إشراف الطبيب الألماني “أندرياس فايلر”، ثم عاد اللاعب من جديد إلى التدريبات الجماعية بشكل جيد، وتم منحه الضوء الأخضر من أجل المشاركة بالتدريبات الجماعية بشكل جيد خلال منتصف الشهر الراهن.

ويخوض النادي الأهلي مرانه خلال الفترة الراهنة على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد قرار إيقاف بطولة الدوري المصري، وينتظر أن تخوض القلعة الحمراء معسكراً مغلقاً بالإمارات خلال الفترة القادمة، بسبب إقامة بطولة الأمم الأفريقية تحت سن 23 عاماً، والتي تقام بمصر خلال الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر القادم.

أقرا المزيد الخطيب يعد محمد محمود بصرف كامل مستحقاته رغم إصابته مجدداً بالصليبي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى