أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يعد اللاعبين بمُكافأة خاصة بعد التأهل لمجموعات دوري الأبطال

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك أن رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء قد وعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمكافأة، بعد نجاحهم في الوصول إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2019 م.

وكان فريق الزمالك قد فاز مساء يوم أمس الخميس على حساب ضيفه فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت هذه المباراة ضمن إعادة إياب دور ال32 في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن الفارس الأبيض كان قد تعرض للهزيمة في لقاء الذهاب على أرض دولة السنغال بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الزمالك قام بالاجتماع مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة مباشرة، من أجل تهنئتهم في المقام الأول على التأهل، كما وعد كل لاعب منهم بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة لدى الجميع.

يُذكر أن فريق الزمالك سيكون متواجداً في المجموعة الأولى خلال مرحلة المجموعات من مسابقة دوري الأبطال، وذلك بجانب كلاً من: فريق مازيمبي الكونغولي / فريق زيسكو يونايتد الزامبي / فريق بريميرو دي أغوستو الأنجولي.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. غرامة مالية 150 ألف جنيه على اتحاد الكرة بسبب الأهلي !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى